الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

معظمها ضد الوزراء ..91 ألف شكوي وصلت إلي مكتب مصطفى مدبولي في شهر فبراير

مدبولي
مدبولي

تلقت منظومة الشكاوي بمجلس الوزراء 91 ألف شكوى خلال شهر فبراير فقط فيما بلغ 72% من الشكاوى من نصيب الوزارات، بينما 20 % من المحافظات وباقى الجهات كان نصيبها 8 % .

وقال الدكتور طارق الرفاعى مسؤول منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، إن متابعة الدكتور مصطفى مدبولى، موقف تلقى ورصد واستجابة الجهات لشكاوى المواطنين المسجلة بالمنظومة الموحدة خلال شهر فبراير يؤكد اهتمام الدولة لسماع وحل شكاوى المواطن، وحرصها على خلق قناة اتصال مع كافة المواطنين.


وأكد مسؤول منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، فى تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن المنظومة تلقت

وأضاف طارق الرفاعى، أن المنظومة تتلقى الشكاوى وتفحصها، حيث تدرج تلك الشكاوى كل يوم، ويتم فحصها من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من الجهات والوزارات، والعمل على تخفيف معاناة المواطنين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.