×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 16 مايو 2021 03:01 مـ 4 شوال 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

عقب الهزيمة من الترجي.. الجماهير تدعم باتشيكو وترفض رحيلة

باتشيكو
باتشيكو

سلطت جماهير السوشيال ميديا الضوء حول ما يعاني منه فريق الكرة بنادي الزمالك، حيث بات التمسك بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك يحظى بدعم ومساندة من مشجعي الفريق وذلك على الرغم من الخسارة الكبيرة للأبيض ضد الترجي التونسي.

الزمالك يخسر من الترجي وجدل حول مستقبل باتشيكو

وخسر الزمالك بنتيجة 3-1 أمام الترجي على ملعب الأخير في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لتتعقد حساباته في التأهل إلى ربع النهائي.

وعبر موقع “تويتر” دشن عدد من مشجعي الزمالك حملة لدعم باتشيكو، لكن المثير أن أغلبهم اتفقوا على أن المدرب البرتغالي ليس هو الأفضل، ولديه بعض الأخطاء، لكن رحيله في الوقت الحالي سينذر بكارثة للفريق، وهو ما كان سبباً للدعم لدى الغالبية.

هاشتاج #ادعم_باتشيكو كان الأكثر تداولا، ومن خلاله دشن مشجعو الزمالك حملة الدعم واستعرض فيها كلٍ ما يبرر مساندته للمدير الفني.

ومن جهة أخرى يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم، بعد الحصول على راحة لمدة 24 ساعة عقب الخسارة من الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة سيراميكا كليوباترا الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي يسعى فيها الفريق لاستعادة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة.

باتشيكو الزمالك نادي الزمالك

مواقيت الصلاة

الأحد 03:01 مـ
4 شوال 1442 هـ 16 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:21
الشروق 05:01
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:42
العشاء 20:10
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes