الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 08:01 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بركاتك يا فنانة.. لماذا يطلب الجمهور الدعاء من الفنانة المثيرة رانيا يوسف ؟

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تحرص الفنانة رانيا يوسف علي التواصل الدائم مع جمهورها من خلال صفحتها الرسمية علي موقع الصور الشهير "أنستجرام"، وتركت لجمهورها مساحة لسؤالها من خلال "الأستوري" عن طريق خاصية "أسال رانيا".. وانهالت عليها الأسئلة وطلب منها الجمهور الدعاء لهم في امتحاناتهم لاعتقادهم أنها "وش السعد"، حيث أضاف شخص تعليق :"بما انك دعيتي لينا في أمتحان الكيمستري والحمد لله الامتحان جه سهل فأنا ممكن اعزمك علي أي حاجة بمناسبة نجاحي"

جدير بالذكر ان أخر اعمال الفنانة رانيا يوسف هو مسلسل "اللعبة 2 ليفل الوحش" والذي عرض خلال الفترة الماضية علي إحدي المنصات الالكترونية وحقق نجاحا كبيرا مع كل من شيكو وهشام ماجد ومي كساب ومحمد ثروت وسامي مغاوري وميرنا جميل من إخراج معتز التوني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.