×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 7 مايو 2021 11:15 مـ 25 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

حمو بيكا لـ ”وزير التربية والتعليم”: لازم طلاب مصر كلها تنجح (فيديو)

حمو بيكا
حمو بيكا

دعم حمو بيكا مطرب المهرجانات طلاب الجامعات والمدارس في إمتحانات النص الأول من العام الداراسي من خلال رسالة إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

ونشر "بيكا" مقطع فيديو طريف مع المطرب عمر كمال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال فيه: "أنا بحبك ابنك وحبيبك حمو بيكا العيال لازم تنجح بيناموا على الكراسة ومفيش حد بأمر الله هيسقط في مصر أنا بقا اللي بقول الكلام ده عشان إحنا بلدنا أحسن بلد في العالم، والمصحف ما في حد هيسقط ولازم مصر كلها تنجح يا أحلى وزير تعليم في مصر".

وقد تنازل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين عن دعوى حبس حمو بيكا سنتين مع الشغل من خلال بيان جاء كالتالى: "في ضوء الحكم الصادر من محكمة الدخيله بحبس حمو بيكا سنتين مع الشغل لتهديده لنقابة الموسيقيين باقتحامها وسب السادة أعضاء مجلس النقابة، وتجاوزه بالقول في حق أمير الغناء الفنان هاني شاكر.. وقد تقدم بيكا باعتذار مكتوب وسجل فيديو ونشره على صفحته يعتذر لأعضاء مجلس إدارة النقابة، وقد قبل السيد النقيب والسادة أعضاء المجلس الإعتذار وكلف سيادته الأستاذ ياسر قنطوش المحامي بالتنازل عن الدعوى حفاظاً على مستقبله ومستقبل أسرته".

حمو بيكا وزير التربية والتعليم طارق شوقي الموجز عمر كمال لازم طلاب مصر كلها تنجح مطرب المهرجانات فيديو تويتر انستجرام

مواقيت الصلاة

الجمعة 11:15 مـ
25 رمضان 1442 هـ 07 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:30
الشروق 05:07
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:36
العشاء 20:02
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes