الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:33 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أزمة إدارية تهدد مجلس إدارة النصر السعودي

النصر
النصر

ذكر تقرير إخباري، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم برئاسة صفوان السويكت،بات عليها طلب عقد جمعية عمومية من أجل إضافة أعضاء جدد لمجلس الإدارة.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة النصر تسعى لإنقاذ المجلس الحالي، وذلك عقب تقدم ثلاثة من أعضاء المجلس وهم سلمان الخلافي وفهد الطيار وسهيل القاسم باستقالتهم، في الوقت الذي لم تقبل فيه الإدارة ذلك.

وتابعت الصحيفة ذاتها، أن إدارة النصر تحاول إضافة أعضاء جدد إلى مجلس الإدارة، أبرزهم معتز المزروع ونواف النهاري، وذلك لتعويض النقص العددي في مجلس الإدارة.

وذكرت "الرياضية" أن الماد ة 18 من لائحة الأندية الرياضية السعودية، تنص على ألا يقل العدد في مجلس الإدارة عن خمسة كحد أدنى وتسعة كحد أقصى.

وتابعت أنه مع وصول عدد أعضاء أي مجلس إلى أقل من الحد الأدنى فإن ذلك يعني أن المجلس سيتم حله بقوة القانون.

ويحتل النصر المركز السابع برصيد 30 نقطة في ترتيب الدوري السعودي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة