الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:57 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أنشأته «شركة مصر العليا» لأهالي الصعيد..

كل ما تريد معرفته عن أول مركز إلكتروني لإصدار فواتير الكهرباء

فواتير الكهرباء
فواتير الكهرباء

كشف المهندس سامى أبو وردة رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، عن إنشاء أول مركز إلكترونى، لإصدار فواتير استهلاك الكهرباء بنطاق المحافظات التابعة للشركة، وهم سوهاج و قنا والأقصر وأسوان.

ولهذا نستعرض معكم كل ما تريد معرفته عن أول مركز إلكتروني لإصدار فواتير الكهرباء :

في البداية، أشار رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، إلى أن فواتير الاستهلاك كانت فى السابق يتم طباعتها بمطابع الاهرام، موضحا أن مركز اصدار الفواتير بالشركة سيتم استعادة تكلفته بعد عامين من تاريخ إنشائه.

وأوضح أن عملية اصدار الفواتير بالشركة تتم بشكل إلكتروني بالكامل، بدون تدخل للعنصر البشرى، سواء في تسجيل القراءات أو مراجعتها أو إصدارها، لافتا إلى أن الشركة تطبق برنامج القراءة الموحد الذى تنفذه الشركة المسؤولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء منذ مارس 2020 ، كاشفا أن هذا البرنامج من أهم المشروعات التي أطلقتها وزارة الكهرباء، لأنه يمس مشاكل المواطنين بشكل مباشر الخاصة بأخطاء فواتير الاستهلاك.

كما ذكر أن شركة مصر العليا بالتعاون مع الشركة المسؤولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء تمكنت من القضاء على أخطاء فواتير الكهرباء بشكل قاطع، بعد اختفاء العنصر البشري فى إصدار الفواتير، لافتا إلى أن شركة مصر العليا تضم محافظات قنا و اسوان و الاقصر و سوهاج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.