×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 19 أبريل 2021 05:54 صـ 7 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

علاقته بعائلة سمير غانم.. وحكايته مع هنا الزاهد .. أسرار في حياة نجم الترند هشام جمال

هشام جمال
هشام جمال

تصدر الفنان هشام جمال الترند بعد لقاءه أمس برفقة أبطال مسلسله الجديد "في بيتنا روبوت"، في إحدي البرامج، وذلك بعد النجاح الذي حققه العمل، حيث إستطاع أن يتصدر «تريندات» مواقع التواصل الإجتماعي ونسب مشاهدات عالية على «يوتيوب».


ويشارك جمال في العمل بدور البطولة و هو العمل الفني الأول في التمثيل بشكل كامل بعد أن شارك من قبل كضيف شرف في عدد من المسلسلات التلفزيونية أمام الفنانة دنيا سمير غانم.


وخلال الحلقة، أكد هشام أنه يعشق عائلة الفنان سمير غانم، لتفاؤله بها، مشيرًا إلى أنه اختار الفنانة دلال عبدالعزيز للعمل معه فى المسلسل.

وأضاف: "تحدثت مع دنيا سمير غانم وأخبرتها بأن وجود دلال عبدالعزيز قيمة، وطلبت التحدث معها، وأخبرتنى أنها ستوافق".

وتابع: "تحدثت مع الفنانة دلال عبدالعزيز، وقلت لها أول مرة أمثل، وعاوزك تقفى جنبى فى أول تجاربى التمثيلية، قالتلى طبعا يا حبيبى، وعملت دور أمى وكان دمها خفيف ومتصدقة".

واستطرد قائلا: "أنا فى أول تجاربى التمثيلية كنت مسنود على شيماء سيف وعمرو وهبة، لأن أنا أول مرة أمثل ومش من حقى إن اسمى يبقى قبلهم فى التتر".

ولد هشام جمال في 1 يونيو عام 1995 بمحافظة القاهرة تخرج من كلية الهندسة و حصل ايضا علي مؤهل في البيزنس بإسبانيا ، يحب الفن منذ صغره بكل انواعه التمثيل و الغناء و التاليف و كان كل حلمه ان يصبح فنان مشهور و يدخل عالم الفن و سعى كثيرا الي تحقيق ذلك و اصر عليه و استطاع بالفعل ان يثبت نفسه و موهبته الفنية منذ بدايته و رغم صغر سنه استطاع ان يلفت اليه الانظار و الاعجاب بافكاره الجديدة و المختلفة في عالم الفن و اشاد به كبار النجوم و المنتجين في مصر و منهم الفنانة اسعاد يونس و التى يعتبرها امه الثانية و صديقته و شريكته ايضا .



بدأ الفنان هشام جمال مشواره الفني عام 2008 بالإنتاج الموسيقي حينما أسس شركة إنتاج فني وكان يبلغ حينها من العمر 16 عامًا فقط، وبذلك أصبح أصغر منتج موسيقى على مستوى العالم.

كان أول أعماله الموسيقية هو إنتاج أغنية «فيسبوكي» للفنان أحمد مكي والتي حققت نجاحًا كبيرًا حينما تم إصدارها، وتعاون من خلال شركته مع عدد من كبار المطربين مثل المطربة أنغام، كما أنتج أول ألبوم غنائي للفنانة دنيا سمير غانم.


وفي عام 2015 أنتجت الشركة التي يملكها هشام جمال أول مسلسل بطولة مطلقة للفنانة دنيا سمير غانم وهو مسلسل «لهفة» والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وفي العام التالي أنتج مسلسل «نيللي وشريهان» والذي شارك «دنيا» بطولته شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم.

أسس هشام جمال فريق غنائي «بوي باند» وهو أحد أعضائها وأصدر أول أغنية للفريق بعنوان «عيشها بدماغك» عام 2014، و كان للفنان هشام جمال تجربة مع الإخراج عام 2019 حيث أخرج التيترات والأغاني الخاصة بمسلسل «بدل الحدوتة تلاتة».خاض تجربة التأليف بكتابة فكرة مسلسلي «لهفة، في الـ لا لا لاند» كما خاض تجربة كتابة فكرة برنامج «تلاتة في واحد»، وظهر كضيف شرف في مسلسل «لهفة» عام 2015 مجسدًا شخصية أحد أعضاء الفرق الغنائية، وفي عام 2019 ظهر بشخصيته الحقيقية في مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة».

أشيع أنه علي علاقة بالفنانة هنا الزاهد قبل إرتباطها بالفنان أحمد فهمي، خاصة بعد تكرار ظهورهم سويا، وإشارته بأنه يتمني الزواج منها في إحدي اللقاءات الخاصة معه.

هشام جمال في بيتنا روبوت دلال عبد العزيز سمير غانم

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:54 صـ
7 رمضان 1442 هـ 19 أبريل 2021 م
مصر
الفجر 03:52
الشروق 05:24
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:24
العشاء 19:46
link link
EFG hermes
EFG hermes