×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 14 يونيو 2021 08:53 مـ 4 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

الفنانة بسنت شوقي تعترف بتعرضها للتحرش: جميع من تحرشوا بي يتسترون تحت عباءة الدين

الموجز

أثارت واقعة متحرش فتاة المعادي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ليعود ملف التحرش إلى المقدمة مرة أخرى وهو ما تفاعل معه العديد من نجمات الفن لتحكي بعضهن عن وقوعهن ضحايا للتحرش.

وكشفت الفنانة بسنت شوقي تعرضها للتحرش اللفظي من خلال إرسال صور غير لائقة عبر حساباتها الرسمية على السويشال ميديا وكتبت قائلة: "نفسى حد يشرحلى الcorrelation ما بين المتحرش والايات القرآنيه والصور الدينية.. انا مفيش رسالة ولا واحدة جاتلى قبل كدة من متحرش منها صور غير لائقة، الا اذا بروفايله سواء فيس بوك أو انستجرام كان فيه شكل من الاشكال التدين دي".

وأضافت "بسنت": "وعلى نفس النطاق، مفيش واحدة ست متنمرة دخلت كتبت كومنت ليه علاقة بشكلى مش لبسى أو دخلت دعت عليا مثلا، الا و بردو البروفايل بتاعها فى البيو غالبا بيبقى انستجرام كله ادعيه شبيهه: ربنا ارحمنا تحت الارض و فوق الارض، يا رب اجبر بخاطرى، وهكذا".

وقد ألقت قوات الأمن القبض على المتهم بالتحرش بطفلة في المعادى، بعدما انتشر فيديو للواقعة في مدخل عمارة بمنطقة المعادي، وتبين اختفائه في إحدى الشقق محاولاً التخفي، وجرى التحفظ عليه، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

وبسنت شوقي خطيبة الفنان محمد فراج، ومن مواليد منطقة المهندسين، درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية ثم سافرت في عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة في برنامج Fear Factor Xtreme، بدأت مسيرتها في مجال التمثيل من خلال العرض المسرحي "حكاوي التحرير" مع المخرجة سندس شبايك.

وقدمت بسنت شوقي آخر أعمالها الفنية من خلال مسلسل "ليه لأ" بطولة أمينة خليل وهالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي وهاني عادل، وتأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف. 

 

 

 

 

 

 

 

بسنت شوقي تعترف بتعرضها للتحرش جميع من تحرشوا بي يتسترون تحت عباءة الدين متحرش طفلة المعادي الموجز محمد فراج نقابة المهن التمثيلية تويتر

مواقيت الصلاة

الإثنين 08:53 مـ
4 ذو القعدة 1442 هـ 14 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:57
العشاء 20:31
link link link
EFG hermes
EFG hermes