الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 06:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد وفيق: ”كلبي” يردد الأذان وراء المؤذن وبيكون منسجم أوي

الفنان أحمد وفيق
الفنان أحمد وفيق

يعتقد الكثيرون أن نباح الكلاب دليل على أن هناك من سيموت في تلك المنطقة أو أن كارثة سوف تحدث، وهناك بعض الكلاب تنبح وقت الأذان وقال الرسول ـ ص ـ في ذلك الأمر "إِذَا سَمِعْتُمْ نُبَاحَ الْكِلَابِ وَنَهِيقَ الْحُمُرِ بِاللَّيْلِ فَتَعَوَّذُوا بِاللَّهِ، فَإِنَّهُنَّ يَرَيْنَ مَا لَا تَرَوْنَ" رواه أبو داود، وصححه الألباني في " صحيح أبي داود .

وقال الفنان أحمد وفيق أن كلبه "تويكس" يردد الأذان وراء المؤذن من خلال رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "قيس بوك" قال فيها: "تويكس كلبي العزيز، حبيب قلبي، بعشقه وهو بيرد ورا المؤذن وهو بيأذن.. وبيبقى منسجم قوي وهو بيحاول يجيب نفس النغمة، سبحانك يارب".

ويشارك أحمد وفيق خلال الفترة الحالية في مسلسل "الحرير المخملي" بطولة مصطفى فهمي وداليا مصطفى وهالة فاخر وسامي مغاوري ودنيا عبد العزيز وولاء الشريف وإسلام جمال وهاجر الشرنوبي.

وقدم أحمد وفيق آخر أعماله من خلال مسلسل "النهاية" مع يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وسهر الصايغ وناهد السباعي وسوسن بدر ومحمود عبد المغني، وعرض في الموسم الرمضاني الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.