الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:31 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خلال ساعات .. قرار حاسم من النيابة بشأن المتهم بالتحرش بطفلة المعادي

مازالت قضية التحرش بطفلة المعادي مسيطرة على عقول المصريين الأمر الذى يظهر جلياً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتواصل النيابة العامة، تحقيقاتها الموسعة مع المتهم بالتحرش بطفلة فى مدخل عقار بمنطقة المعادى، وذلك بعد تمكن الأجهزة الأمنية بالقاهرة من إلقاء القبض عليه أمس الثلاثاء، عقب انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يرصد الواقعة.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الشاهدة على الواقعة، والتي قامت بكشفها بكاميرات المراقبة أثناء عملها في معمل تحاليل داخل العقار الذي وقعت بداخله الواقعة.

وشهدت الشاهدة بأنها كانت داخل معمل التحاليل الذي تعمل به، وفوجئت بقيام رجل يرتدى بدلة بالدخول إلى مدخل العقار الكائن به المعمل، ثم دخلت خلفه طفلة، واستدرج هذا الشخص الفتاة إلى أحد أركان مدخل العقار ولامس أجزاء من جسدها.

وأشارت إلى أنها خرجت على الفور لوقف هذه الواقعة، وعندما واجهته أنكر ما فعله، إلا عند مواجهته بوجود كاميرات مراقبة قام بالانصراف على الفور.

ومن المقرر أن تقوم النيابة العامة التي بدأت في استجواب المتهم مساء أمس باتخاذ قرار بشأنه خلال ساعات.

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية قد نجحت في ضبط المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، حيث كان التحرك سريعا وعاجلا من رجال المباحث، وباحترافية شديدة، رغم ندرة المعلومات نجح رجال المباحث في تحديد هوية المتهم وضبطه.

المتهم الذي ظهر بجريمته النكراء، حاول التخفي والهروب بعد ارتكابه للجريمة، إلا أن يد الأمن طالته سريعًا، ونجحت في ضبطه، خلال ساعات قليلة من وقوع الجريمة، الأمر الذي لاقى استحسان الأهالي، حيث تبارى جموع المواطنين بتقديم الشكر لوزارة الداخلية عقب الإعلان عن ضبط المتهم.

من جانبها كلفت "النيابة العامة" "خط نجدة الطفل" باتخاذ اللازم قانونًا حيال الواقعة، وطلبت تحريات الشرطة حولها، وتحديد شخصي المتهم والمجني عليها، فتمكنت من تحديدهما، وعلى ذلك أذنت "النيابة العامة" بضبط المتهم لاستجوابه، فتم ضبطه وجارٍ استكمال التحقيقات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة