الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:22 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دنيا سمير غانم تدخل الديكور الخاص بمسلسلها الجديد

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

دخلت النجمة دنيا سمير غانم، الديكور الخاص بمسلسلها الجديد والذي كان يحمل اسم "المدينة" وتم تغيره الي "عام موازي" مؤخرًا، بمدينة السادس من أكتوبر لبدء تصوير العمل والمقرر عرضه في دراما رمضان القادم، وهو مكون من 15 حلقة.

ودخلت دنيا والمخرج والمنتج هشام جمال معسكرًا مغلقًا من أجل تكثيف تصوير المسلسل الجديد، خاصة بعد البدء في وقت متأخر، سيتم تصوير 15 ساعة يوميًا من أجل تصوير أكبر جزء من العمل قبل بدء العرض، خاصة أن العمل يعتمد على ديكورات محدودة مما سيركز عملية التصوير.

المسلسل الجديد هو مسلسل كوميدي استعراضي غنائي، يشارك فيه عدد كبير من نجوم الكوميديا منهم شيماء سيف ودلال عبدالعزيز وعمرو وهبة، وهشام جمال الذي يخرج العمل ويشارك في كتابته مع عمرو وهبة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.