الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:00 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بس أنا عايزة كده.. منة فضالي :محمد سامي دمرلي وشي وعيني ورمت

كشفت الفنانة منة فضالي عن كواليس تعاونها مع المخرج محمد سامي في المسلسل الرمضاني الجديد "نسل الأغراب"، حيث قالت :"محمد سامي دمرلي وشي أول يوم تصوير كنت عامله رموش وقال لي غمقي وشك وبعد ما عملت الميك اب قال لي لأ خليه يوحش تاني، ثم سألني انتي عاوزة الرموش في حاجه شيليها أحسن وبعد ما شيلتها عيني ورمت قالي بس انا عايزة كده، محمد سامي يهتم بالتفاصيل، مش بيفوت حتي الضوافر واللبس والألوان هو مش بيحب التغيير".

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.