الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 06:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نبيلة عبيد عن متحرش طفلة المعادي :الله يلعنه وينتقم منه شخص متوحش

قامت الفنانة نبيلة عبيد على الواقعة المشينة لتحرش شخص بطفلة صغيرة بمنطقة المعادي، حيث قالت النجمة نبيلة عبيد، وهي منهارة من البكاء: "الله يلعنه وينتقم منه، شخص متوحش، قلبي وجعني لما سمعت الواقعة، إحنا ازاي بقينا كدا، ازاي المجتمع بقي كدا، إحنا زمان المجتمع ماكنش كدا مش عارفة حصل ايه، كنا نسمع عن التحرش بس ان يتحرش بطفلة طب ازاي"، وطالبت بأن تتم محاكمة "هذا المجرم المتوحش"، كما وصفته، وأن يتم توقيع أقصى العقوبة عليه حتى يكون عبرة لمن يفعل مثله.

يذكر أن القضية أثيرت مساء أمس عقب تداول فيديو لمحاولة تحرش رجل بطفلة في مدخل أحدى العمارات بمنطقة المعادي في القاهرة، لكن سرعان ما تدخلت أحدى السيدات لوقفه عن جريمته بعدما لمحته في كاميرا المراقبة الخاصة بمكان عملها، وواجهت المتهم بالتحرش بفعلته وأشارت له على مكان الكاميرا التي سجلت الجريمة، وبعد ساعات تم الإعلان عن القبض على الرجل وبدء التحقيق معه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.