الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:29 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات خطيرة في الحالة الصحية لغادة عادل بعد إصابتها بكورونا

غادة عادل
غادة عادل

تتواجد الفنانة غادة عادل رهن الحجر المنزلي بعد إصابتها بفيروس كورونا، حيث تجاوزت المرحلة الأولى من الفيروس، والتي هي دائما ما تكون الأخطر بالنسبة للمصابين، ودخلت في المرحلة الثانية، كما أنها تخضع للعلاج وفقا للبروتوكول العلاجي لوزارة الصحة المصرية.

وكشف مصدر مقرب من غادة عادل أنها تتواجد داخل منزلها، ورفض أبناؤها مغادرة المنزل، حيث طلبوا منها البقاء معها على أن تلتزم البقاء داخل حجرتها لحين تماثلها للشفاء.

ومن المحتمل أن تجري غادة عادل مسحة جديدة نهاية الأسبوع الجاري للتأكد من تماثلها للشفاء، خاصة أنها أصبحت لا تعاني من أية أعراض خطيرة، والأمر يتمثل حالياً في فقدان بسيط لحاسة الشم والتذوق.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال غادة عادل هو فيلمها "قمر 14"، والذي تنتظر طرحه في السينما، وهو قصة وسيناريو وحوار محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجوري، ويشاركها في البطولة شيرين رضا، خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك ومن المتوقع أن يعرض فيلم " قمر 14 في موسم عيد الفطر المقبل بالسينمات.

وفي سياق آخر، تواصل الفنانة غادة عادل تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "أهل الكهف"، حيث نشرت أكثر من صورة من كواليس الفيلم، والتي روجت له.

فيلم أهل الكهف من بطولة كل من خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح "تايسون"، ومحمود حميدة، ومحمد فراج، وأحمد عيد، وريم مصطفى، وخالد الصاوي، ومصطفى فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد فواد سليم، وصبري فواز، وهاجر أحمد، وهو عن رواية الكاتب الراحل "أهل الكهف"، ومعالجة سينمائية للشاعر أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.