الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:58 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. مانشستر يونايتد يستضيف ميلان في الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد وميلان
مانشستر يونايتد وميلان

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره ميلان الإيطالي، في الثامنة إلا خمس دقائق، على ملعب "أولد ترافولد"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

ونجح اليونايتد في الوصول إلي هذه الدور، بعدما حقق الفوز علي فريق ريال سوسيداد، بدور الـ 32 بأربعة أهداف دون مقابل، في مجموع اللقائين ذهاباً وإياباً.

وعلي الجانب الأخر، وصل ميلان إلى هذا الدور، بعدما نجح في عبور دور الـ32، بالتعادل الإيجابي أمام فريق النجم الأحمر بثلاثة أهداف لكل منهما، بمجموع اللقائين لتكون الأفضلية بفارق الأهداف لصالح الميلان.

وأعلن ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان، عن قائمة الروسونيري لمواجهة مانشستر يونايتد، وشهدت القائمة على 6 غيابات مؤثرة هم، إبراهيموفيتش، ماريو ماندزوكيتش، أنتي ريبيتش، هاكان تشالهانجلو، إسماعيل بن ناصر، ثيو هيرنانديز.

وضمت قائمة ميلان 19 لاعباً هم:

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما – أنطونيو دوناروما – تشيربيان تاتاروشانو.

خط الدفاع: دافيدي كالابريا – ديوجو دالوت – ماتيو جابيا – بيير كالولو – سيمون كايير – أليساندرو رومانيولي – فيكايو توموري.

خط الوسط: سامو كاستييخو – براهيم دياز – فرانك كيسي – رادي كرونيتش – سوالهيو ميتي – أليكسيس سايليميكرس – ساندرو تونالي.

خط الهجوم: رافائيل لياو – ريكاردو تكوني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.