×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 يوليو 2021 09:23 مـ 15 ذو الحجة 1442هـ
كورة وملاعب

باتشيكو يودع الزمالك بفوز صعب علي سيراميكا كليوباترا

الزمالك
الزمالك

في ليلة وداع المدير الفني جيمي باتشيكو استعاد فريق الزمالك نغمة الانتصارات وحقق فوزا مهما على حساب سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الممتاز.

حسم الزمالك تفوقه في أول 20 دقيقة من المباراة بهدفين، بينما اجتهد سيراميكا بحثا عن نتيجة أفضل بعدما لعب مباراة هجومية طمعا في النقاط الثلاث.

تقدم الزمالك جاء بهدف في الدقيقة السادسة عن طريق المغربي أشرف بن شرقي بعدما تسلم تمريرة فرجاني ساسي ليمر ويسدد بقوة في شباك عامر عامر.

وفي الدقيقة 20 سدد إمام عاشور كرة قوية بيسراه في شباك سيراميكا ليعزز التقدم الزملكاوي، بعد شوط أول مميز للأبيض، يقدم فيه أحد أفضل عروضه هذا الموسم حتى الآن.

لاحت فرص أكثر للزمالك من أجل التعزيز أبرزها عن طريق زيزو وبن شرقي ويوسف أوباما.

في المقابل استطاع سيراميكا أن يصل إلى مرمى محمود جنش لكن الدفاع والحارس كانا بالمرصاد في محاولات جاءت عن طريق ميدو جابر أنشط لاعبي فريقه وأيضا محمد إبراهيم وشادي حسين وأحمد ياسر ريان.

في الشوط الثاني واصل سيراميكا البحث عن تعديل النتيجة بينما تريث باتشيكو في الدفع بأوراقه البديلة.

وكاد أحمد ريان أن يقلص الفارق بانفراد في الدقيقة 59 لكن تصدي جنش المتألق حرمه من الهدف الأول.

وسجل الزمالك هدفه الثالث والثاني لبن شرقي، في الدقيقة 66 من هجمة مرتدة سريعة، لكن الحكم محمود ناجي عاد إلى الفار، وقرر إلغاء الهدف بداعي وجود مخالفة سابقة في وسط الملعب ضد إمام عاشور.

وتألق جنش في أكثر من محاولة لسيراميكا لاحقا بينما دفع باتشيكو بأوراقه البديلة في آخر 10 دقائق ممثلة في شيكابالا ومحمد أشرف روقا بدلا من فرجاني ساسي وزيزو.

فيما لعب أسامة فيصل على حساب بن شرقي، وحسين فيصل بدلا من أوباما.

ظلت المحاولات والإثارة مستمرة حتى النهاية لكن النتيجة لم تتغير.

رفع الزمالك رصيده إلى 33 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن الأهلي الذي لعب 3 مباريات أقل، أما سيراميكا فله 21 نقطة في المركز الثامن.

الزمالك كليوباترا فوز مهم

مواقيت الصلاة

الأحد 09:23 مـ
15 ذو الحجة 1442 هـ 25 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:10
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:53
العشاء 20:22
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes