الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 12:39 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتهام ممثل شهير في قضية ”متحرش طفلة المعادي”.. صور

"يخلق من الشبه أربعين" يعتبر من أكثر الأمثال الشعبية التي تكون على ألسنة العديد من الناس، وهناك الكثيرون عثروا على توائمهم بالصدفة أو عن طريق رحلة بحث، وهو ما حدث مع الممثل والمونولوجيست ماجد القلعي والتي كانت بمثابة كارثة وصدمة له ولعائلته.

وتعرض النجم الكوميدي المصري ماجد القلعي لحملة شرسة من الانتقادات بسبب قوة الشبه الكبير مع متحرش طفلة المعادي، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور "القلعي" على أنه الشخص المتهم بهتك عرض طفلة المعادي.

وأعرب الممثل ماجد القلعي عن استيائه الشديد من الصور المتداولة له بدلاً من "متحرش المعادي"، حيث أصيب بالصدمة هو وعائلته عندما نشرت صورته بجوار صورة المتحرش، مؤكداً إن لا علاقة له بالواقعة من قريب أو بعيد والأمر يقتصر فقط على الشبه بينهما.

وقد أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام بإحالة المتهم بخطف طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات، إلى محكمة الجنايات، وأقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها.

وقالت النيابة العامة في بيان لها: "تحايل المتهم على الطفلة لاستدراجها إلى عقار قاصداً إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها".

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة