الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:36 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد ثروت لـ ”الموجز” : الفن مبيأكلش عيش ولم اعتمد عليه كمصدر دخل.. والشعراوي سبب تألقي في الإنشاد الديني

ثروت
ثروت

حقق المطرب محمد ثروت نجاح كبير خلال الفترة القليلة الماضية بعد نجاح اغنيته "يا مستعجل فراقي" والتي تصدرت الترند فور طرحها، وكشف عن مدي سعادته بهذا النجاح.

وقال في تصريح خاص لـ"الموجز ": الكثير من الفنانين لا يعتمدون على الفن كمصدر دخل، لانه "مبياكلش عيش"، ولم أعتمد على الفن إطلاقا كمصدر دخل، فأنا اهتم بعملي الخاص، لان الفن العائد منه قليل خاصة وأنني أقدم نوعية مختلفة من الأغاني للأطفال أو الوطنية، والدينية، أو العاطفي الراقي ولا اقدم أي شي.

وأضاف أنه مقصر خلال الفترة الحالية في تقديم أعمال فنية وخاصة في مجال التمثيل، ولكن عندما يعرض عليه أعمال جيدة سيوافق عليها، مشيرا أنه لم يعتمد الابتعاد عن شاشة السينما أو التليفزيون.. فهو يعتبرها بيته الذى لا يمكن الاستغناء عنه نهائيًا، و لكنه ينتظر أعمالًا جيدة ليعود بها من جديد، ويعتقد أنه سيكون هناك مشروع قريبًا، لكن لم بفصح عن أى تفاصيل خاصة به.

وأكد أن علاقته بالشيخ الشعراوي _رحمه الله _ كانت رائعة فكان يراه قبل أن يكون مطرب في مدينة طنطا، وهو من عقد قرانه، وكان دائما يدعي من فضيلته في الليالي الدينية ليمدح في خير البرية، وكان كثيرا ما يعزمه لتناول الغداء والعشاء.. وهو حاليا علي علاقة جيدة بابناءه، مضيفا أن علاقته به والتواجد في ساحات آل البيت سبب تألقه في مجال الانشاد وقربه الي الله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.