الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:17 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أنا ملتزم و كابتن الفريق.. حازم إمام يكشف حقيقة اعتداءه علي باتشيكو قبل الإقالة

حازم إمام
حازم إمام

نفى حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية، حول وجود خلافات بينه وبين الجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو نافيا الاعتداء عليه بالقول أو الفعل كما تردد.

وأوضح اللاعب أنه كان غائبا عن المباريات الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها، وكان يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي من أجل العودة للمشاركة في التدريبات والمباريات.

وأكد حازم أنه أحد قادة الفريق، ولم يفتعل أي مشكلة من قبل، ويرتبط بعلاقة قوية بزملائه، وأوضح أنه لم يعترض من قبل على عدم مشاركته في أي مباراة، مشددا على أن الأهم لديه هو فوز الزمالك بالمباريات.

وأوضح اللاعب أنه مندهش من سر الهجوم الذي يتعرض له خلال الساعات القليلة الماضية، وأضاف أن تركيزه في الملعب فقط، وأنه لم يكن يريد الحديث حول هذه الشائعات لولا رحيل الجهاز الفني السابق الذي كان سينفي الأمر أيضا.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الترجي التونسي، في المباراة المقرر لها في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.