الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:20 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ما هو القرار الذى صدمت به سيلينا جوميز جمهورها وعشاقها؟

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

في مفاجأة غير متوقعة قامت النجمة ​سيلينا جوميز​، بتوجيه صدمة مدوية إلى محبيها بتصريجها أنها كانت تفكر في إعتزال الغناء، بعد ألبومها Revelación، الذي من المقرر أن تصدره غداً.

وخلال مقابلة مع مجلة "فوج" لعدد أبريل، كشفت سيلينا عن ميلها إلى التمثيل والإنتاج الموسيقي في المستقبل، وقالت: "من الصعب الاستمرار في الغناء عندما لا تنال الاحترام الذي تنتظره، ولا يأخذك الناس بالضرورة على محمل الجد، مما جعلني أقع في حيرة دفعتني لأتساءل، ما الهدف من ذلك؟ لماذا أستمر في فعل هذا؟".

وتابعت: "شعرت بأن (Lose You to Love Me) كانت أفضل أغنية قمت بإصدارها على الإطلاق، لكنها لم تلقَ الاهتمام الكافي من البعض، ولم تنل رضاهم".

إلا أن سيلينا قد أشارت في الوقت نفسه الى أن "هناك الكثير من الأشخاص الذين يستمتعون بموسيقاي، ولهذا ممتنة جداً لذلك، لكني أعتقد أنه في المرة المقبلة التي أقوم فيها بعمل ألبوم، سيكون الأمر مختلفاً، كما أريد خوض تجربة أخيرة قبل الاعتزال".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة