×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 14 مايو 2021 09:56 مـ 2 شوال 1442هـ
الموجز كافية مشاهير وفيس

ما موقف الملكة إايزابيث من مقابلة الأمير هاري وميجان ماركل؟

الملكة إليزابيث الثانية و الأمير هاري وميجان
الملكة إليزابيث الثانية و الأمير هاري وميجان

نعلم جميعا أنه خلال الأيام القليلة الماضية، تصدّرت مقابلة الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، مع الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، إهتمام المتابعين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، وحصدت ملايين المشاهدات، التي تخطت الـ17.3 مليون.

جاء ذلك بحسب بيانات أولية لشركة نيلسن، المتخصصة بتتبع إحصائيات البث التلفزيوني، كما زاد عدد المشاهدين مع إستمرار العرض، الذي بلغت مدته ساعتين. ففي الساعة الأولى، ذكرت نيلسن أنها جذبت 16.9 مليون مشاهدة، ثم وصل الرقم إلى 17.3 في الساعة الأخيرة.

من ناحيتها، كشفت مجلة "Vanity Fair" أن شبكة "CBS" الأمريكية تقاضت 325 ألف دولار أمريكي، لكل 30 ثانية من البث الإعلاني، خلال المقابلة المطوّلة.

في حين، أكدت وسائل إعلام بريطانية أن الملكة إليزابيث الثانية لن تشاهد مقابلة الأمير هاري وميجان، وذلك لأنها تركّز حالياً على صحة زوجها الأمير فيليب.

وأشارت المذيعة أوبرا إلى أن الملكة إليزابيث الثانية وزوجها لم يشاركا في الأحاديث، التي دارت في العائلة الملكية البريطانية، والتي تبلّغ خلالها الأمير هاري عن "مخاوف" إزاء لون بشرة الطفل المنتظر، خلال حمل ميجان بطفلهما "آرتشي".

جدير بالذكر أنه قد إستحوذت المقابلة على إهتمام واسع، خصوصاً بتصريحات ميجان عن تفكيرها في الإنتحار، وعدم توفير الحماية الكافية لها من الصحافة البريطانية، والحديث في القصر حول "لون بشرة إبنها"، قبل ولادته.

العائلة الملكية البريطانية الملكة إليزابيث الثانية مقابلة الأمير هاري وميجان صحة زوجها الأمير فيليب لون بشرة إبنها

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:56 مـ
2 شوال 1442 هـ 14 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:23
الشروق 05:02
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:40
العشاء 20:08
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes