الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”النواب الأردني” يشكل لجنة للتحقيق في حادث مستشفى السلط

أعلن مجلس النواب الأردني، اليوم الاحد، تشكيل لجنة للتحقيق في حادثة وفاة 7 مرضى بكورونا نتيجة نقص الاكسجين بمستشفى السلط الحكومي.

وعقد مجلس النواب الأردني، اليوم، جلسة طارئة، للوقوف على أسباب وتداعيات حادثة انقطاع الأكسجين من مستشفى السلط الحكومي التي راح ضحيتها 7 مرضى.

وفي سياق الازمة، أعلن النائب الأردني أندريه العزوني، أن كتلة المستقبل المكونة من 31 عضوا قررت حجب الثقة عن حكومة رئيس الوزراء بشر الخصاونة.

وأعلن الخصاونة، حالة الطوارئ في جميع المستشفيات بالأردن، للتأكد من سلامة الإجراءات المتخذة حرصا على صحة المواطنين في بلاده.

وزار الملك عبد الله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية، مستشفى السلط الحكومي على إثر الحادثة نقص الأكسجين التي وقعت فيها وأسفرت عن وفاة عدد من المرضى، وأمر العاهل الأردني بتشكيل لجنة للوقوف على أسباب الحادثة وتحديد المسئولين.

بدوره وجه الادعاء العام الأردني، تهمة التسبب في وفاة 7 أشخاص لمدير مستشفى السلط و3 من مساعديه ومسؤول التزويد في المستشفى.

وكان قد تم إيقاف مدير مستشفى السلط و3 من مساعديه، في وقت سابق اليوم، على ذمة التحقيق بشأن حادثة نقص الأكسيجين بالمستشفى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.