×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 11 مايو 2021 07:50 مـ 29 رمضان 1442هـ
الأخبار

متحرش مترو الأنفاق.. معلومات خطيرة عن المتهم في الفضيحة

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية تفحص فيديو واقعة تحرش شاب بفتاة، وارتكاب فعل فاضح داخل عربة مترو السيدات بمحطة قباء في الخط الثالث بمترو الأنفاق (العتبة - عدلي منصور).
وأكد أن سيتم القبض علي المتهم بالتحرش الجنسي خلال الساعات المقبلة.

من جانبه كشف أحمد ناجي، خطيب موثقة فيديو الفعل الفاضح بعربة مترو أنفاق الخط الثالث، أنه لم يحذف فيديو الواقعة من صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موضحا أن إدارة الموقع هي من حذفته باعتباره فيديو جنسي.

وأضاف خطيب الفتاة، أنه حرر محضرا حمل رقم 3913 جنح النزهة مساء اليوم الأحد، بشأن الواقعة.

كان أحمد ناجي، قد نشر مساء أمس السبت، فيديو على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يظهر شابا وهو يقوم بفعل فاضح داخل عربة مترو الأنفاق ما بين محطة عمرو ابن الخطاب ومحطة قباء.

وقال ناجي، إنه ترك خطيبته في محطة البحوث متجها إلى العتبة لاستقلال الخط الثالث لمترو الأنفاق، وبعد حوالي نصف ساعة فوجئ باتصال خطيبته التي طلبت منه أن ينظر إلى تطبيق "واتسآب" بهاتفه.

وعندما نظر لهاتفه وجد رسائل من خطيبته تخبره بأن شخصا ما استقل المترو من محطة قباء بعد 9 مساء، وصادف ذلك وجود الفتاة بمفردها بعد نزول السيدات اللاتي كن يستقلن المترو معها، وأن الشخص انتقل من المقعد الذي يجلس أمامه شابات، وجلس في المقعد المقابل لها، ويقوم بفعل فاضح داخل عربة المترو، فطلب منها توثيق الواقعة بالفيديو.

وأوضح أن خطيبته وثقت واقعة التحرش بها بالفيديو داخل عربة مترو السيدات، متابعا أنها استقلت المترو من محطة "العتبة" إلى محطة "عدلي منصور" وعند محطة "قباء"، وهي المحطة التي تسبق محطة عمر ابن الخطاب، نزلت السيدات اللاتي كن معها من عربة القطار، وصعد شابان أحدهما ذهب إلى آخر العربة، والثاني "شكله غريب منذ أن دخل العربة"، على حسب وصف الفتاة، وأنه كان يمسك بجاكته ويضعه على البنطلون من الأمام، ثم جلس على المقعد المواجه لها، مشيرا إلى أنها لم تنظر له في البداية لكن حركاته المريبة ونظراته لها وللشخص الآخر الموجود داخل العربة، جعلها تلتفت له، وعندها شاهدته وهو يمارس فعلا فاضحا.

وتابع: "فوجئت الفتاة بشاب يجلس على المقعد المقابل لها بالعربة، وفتح "سوستة بنطلونه"، وقت وجودها بمفردها، بينما كان يجلس في نهاية العربة شابان آخران لم ينتبها لتصرفات المتحرش.

من جانبها قالت الفتاة مصورة الفيديو، إنها اتصلت بخطيبها بعد ريبتها بشأن الشاب الذي جلس بمقابلها في عربة المترو، وطلب منها خطيبها عدم النظر إليه، ثم طلب منها تصوير المتحرش فيديو، إلا أن الفيديو لم يكتمل بسبب اتصال خطيبها مرة أخرى للاطمئنان عليها، وخوفها ونهوضها للنزول من عربة المترو، رغم أنها لم تصل لمحطتها المقصودة بعد.

وأضافت أنها نزلت من عربة المترو، وعاودت الاتصال بخطيبها لتخبره كيف تتصرف، فطلب منها الأخير أن تستقل المترو التالي إلى منزلها، واتفقا على أن يحررا محضرا رسميا في صباح الأحد، لينال المتهم عقابه

مترو الأنفاق متحرش مترو الأنفاق خطيبته أحمد ناجي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:50 مـ
29 رمضان 1442 هـ 11 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:04
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:39
العشاء 20:05
link link link
EFG hermes
EFG hermes