الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:16 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

انا مليش ذنب.. محمد رمضان يفتح النار على إعلامي شهير بسبب إنفجار ابن ممثلة شهيرة

محمد رمضان
محمد رمضان

قال الفنان محمد رمضان أن الانتقادات التي تعرض لها مؤخراً إثر إصابة الفنان يوسف عمر ابن الفنانة لبنى ونس ليس له أي ذنب بها من خلال صورة له كشف من خلالها أثار الحروق في جسده.

وكتب محمد رمضان: "دي اصابتي البسيطة اللي اعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس الف حمد الله على سلامتك يا يوسف.. وشكراً لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم.. والحمد الله لم انقطع عن تصوير اعمالي، ثقة في الله نجاح، موسى ومفاجأت تانية".

وقد وجهت الفنانة لبنى ونس انتقادات حادة للفنان محمد رمضان إثر إصابة نجلها الفنان يوسف عمر بحروق خطيرة بعد انفجار قنبلة أثناء تصوير إعلان يشارك فيه "رمضان"، معبرة عن استيائها الشديد لما حدث لابنها الذي كاد يفقد حياته.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة