×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 13 يونيو 2021 06:35 مـ 3 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

رامز جلال يواجه تهديدات بالسجن والغرامة بسبب برنامجه الجديد

رامز جلال
رامز جلال

يواجه الفنان رامز جلال بعض المشاكل خلال هذه الفترة بسبب برنامج المقالب الجديد المفترض عرضه على شاشة MBC خلال شهر رمضان المقبل، وذلك بعد تأكيد نقابة الإعلاميين أن "رامز" لم يتقدم حتى الآن للحصول على عضوية النقابة أو تصريح مزاولة المهنة.

وكشفت النقابة أن رامز جلال يمارس نشاطا إعلاميا كمقدم برنامج عبر فضائية إم بي سي وهي موجهة للمجتمع المصري وتحمل اسم الدولة المصرية، وبهذا القرار يصبح برنامجه الجديد مهدد بعدم الظهور في رمضان المقبل، وفي حال عدم تقنين أوضاع "رامز" مع الإعلاميين سوف تتخذ ضده إجراء قانونياً يصل إلى السجن.

وكعادته رامز جلال يتكتم على تفاصيل برنامجه الجديد المقرر أن يشارك به في رمضان 2021، حيث يحاول خلال هذا العام أن يظهر بشكل مختلف عن المعتاد كل عام وتم تصوير ما يقرب من 20 حلقة من برنامجه الجديد في دبي إلا أنه يتكتم على فكرة العمل بشكل كامل.

يذكر أن نقابة الإعلاميين قد حذرت رامز جلال من قبل بأنه لم يتقدم رسمياً للانضمام لعضوية النقابة، وشددت النقابة بأنها لن تسمح بعرض أي برنامج يتضمن سخرية من المشاهير أو محاولة لترويعهم.

وقد حاولت نقابة الإعلاميين منع عرض برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي عرض العام الماضي، إلا إنها لم تتمكن لما أعلنته قنوات مجموعة MBC أن القرار لا ينطبق عليها لكونها قنوات غير رسمية وتبث من الإمارات العربية المتحدة وفقاً للقوانين المتبعة.

وينتظر رامز جلال طرح فيلمه الجديد "أحمد نوتردام" والمقرر طرحه في عيد الفطر المقبل، ويشاركه بطولته غادة عادل وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

رامز جلال برنامج المقالب الجديد MBC رمضان 2021 منع ظهور رامز جلال رامز جلال يواجه تهديدات بالسجن والغرامة الموجز ياسر جلال تويتر الإمارات

مواقيت الصلاة

الأحد 06:35 مـ
3 ذو القعدة 1442 هـ 13 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:57
العشاء 20:30
link link link
EFG hermes
EFG hermes