الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الاتحاد السكندري يحل ضيفا على البنك الأهلي اليوم في الدوري

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ضيفا على نظيره البنك الأهلي، في الخامسة مساء اليوم الإثنين، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وكان البنك الأهلي قد تعادل مع غزل المحلة، سلبياً، فى الجولة الخامسة عشر من الدوري، فيما تعادل زعيم الثغر مع الفلاحين سلبياً، ولكن في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر للمسابقة.

ويسعى لاعبو فريق البنك، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للعودة إلى نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق، وللتخلص من مراكز القاع بجدول المسابقة.

على الجانب الآخر، يسعى لاعبو سيد البلد لتحقيق الفوز وحصد الـ3 نقاط، للتقدم في سباق مراكز المسابقة.

ويحتل البنك الأهلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، جمعها من 15 مباراة، فاز فى مباراتين وتعادل في 8 وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً.

في المقابل، يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن برصيد 22 نقطة، من 15 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 4 وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.