الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:46 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هادي الجيار يظهر في ”الاختيار” رغم وفاته

أكد الكاتب هاني سرحان، مؤلف الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار»، أن الفنان الراحل هادي الجيار، كان قد انتهى من تصوير جزء كبير للغاية من دوره، قبل رحيله بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه كان قد انتهى من تصوير 80% من إجمالي مشاهده بالفعل، قبل وفاته، ولكن حدثت بعض التغييرات البسيطة بعد وفاته.

وكشف مؤلف الجزء الثاني من العمل، إلى أن إصابة النجم أحمد مكي، أحد أبطال المسلسل، بفيروس كورونا المستجد، لم تؤثر بشكل كبير على معدلات تصوير العمل، لأن العمل يحتوي على الكثير من الأحداث والمشاهد، التي لا تظهر بها الشخصية التي يقدمها «مكي» بالمسلسل، وهو ما حاول مخرج العمل بيتر ميمي، أن ينتهي من تصويرها، خلال الفترة التي أجبر فيها بطل المسلسل على العزل والخضوع لبروتوكول العلاج، موضحا أنه بمجرد شفائه، عاد لاستكمال تصوير مشاهده بالعمل من جديد.

وصرح أن العمل لا يركز فقط على أبطال الشرطة، حيث يهتم أيضا ويكشف عن الدور الهام، الذي تلعبه زوجات رجال الشرطة وأهاليهم بحياتهم، منبها أن العمل يضم مساحة اجتماعية وإنسانية ضمن دراما العمل.

وأعرب «سرحان»، عن تمنيه أن يُعجب الجمهور بهذا الجزء الجديد من المسلسل، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، وأن يظهر العمل على مستوى توقعات الجمهور.

والجزء الثاني من «الاختيار»، من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، وشارك في بطولته النجوم كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.