الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:54 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب مانشستر يونايتد ينتظر أنباء سارة قبل مواجهة ميلان في الدوري الأوروبي

سولشاير
سولشاير

بدأ أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي إعداد فريقه للمواجهة المرتقبة أمام ميلان الإيطالي يوم الخميس المقبل في الدوري الأوروبي لكرة القدم، ويأمل المدرب النرويجي في عودة أربعة أو خمسة من لاعبيه المصابين قبل المباراة.

وكان مانشستر يونايتد قد تعادل مع ميلان 1 / 1 في ذهاب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي ويأمل في حسم بطاقة التأهل لدور الثمانية عبر مباراة الإياب يوم الخميس المقبل.

ويتوقع سولشاير استعادة المهاجمين إدينسون كافاني وأنتوني مارسيال لياقتهما، وذلك بعد أن غاب كافاني في سبع من آخر ثماني مباريات للفريق، بينما خرج مارسيال مصابا خلال مباراة الذهاب أمام ميلان.

وقد يصبح دوني فان دي بيك، الغائب عن الفريق منذ 22 فبراير، جاهزا للعودة أيضا، وكذلك النجم بول بوجبا الذي سجل آخر مشاركة له مع الفريق خلال المباراة التي انتهت بالتعادل مع إيفرتون 3 / 3 في السادس من فبراير الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويتطلع مانشستر يونايتد إلى وضع أفضل في مباراة الإياب، خاصة مع عودة ماركوس راشفورد من الإصابة في الكاحل ومشاركته في المباراة التي انتهت بالفوز على ويستهام 1 / صفر أمس الأحد، كما بات ديفيد دي خيا قادرا على العودة بعد إنهاء فترة العزل الذاتي.

وقال سولشاير عقب الفوز على ويستهام :"أتمنى عودة أربعة أو خمسة لاعبين قبل هذه المباراة. نحن نأمل، أو من المرجح أن إدينسون وأنتوني أصبحا لائقين. ونأمل أن يكون دوني كذلك. بول ربما يكون مع الفريق. وديفيد عاد من العزل."

وأبدى سولشاير سعادته بالموقف الذي استعرضه لاعبوه بعد ثلاثة أيام من تلقي شباك الفريق هدفا في الوقت القاتل منح ميلان التعادل 1 / 1 .

وأضاف سولشاير :"نرغب في أن نقدم ما هو أفضل مما قدمناه في الموسم الماضي. نرغب في الوصول إلى دور نهائي، ونصعد في جدول الترتيب (بالدوري الإنجليزي)."

وتابع :"رد الفعل بعد التعادل بهدف متأخر من جانب ميلان، كان جيدا حقا، لأنه لا يمكن توقع كيفية تأثير ذلك على الفريق."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.