الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 10:15 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أمريكا تفرض غرامة مالية على أحمد فهمي.. اعرف الحكاية

أحمد فهمي
أحمد فهمي

حل الفنان أحمد فهمي بصحبة فرقة "وأما" ضيوف على إحدى البرامج التليفزيونية وصرح خلاله فهمي عن موقف تعرض له في أمريكا ودفع غرامة بسبب التدخين، حيث قال انه عندما كان في أمريكا كان يدخن وقتها في الفندق المقيم فيه بشكل يومي وعند مغادرته الفندق أكتشف أن عليه 400 دولار غرامة بسبب التدخين.

الجدير بالذكر أن فرقة "واما" تضم الفنانين أحمد فهمي ومحمد نور ونادر حمدي وأحمد الشامي، وكان أول ظهور لهم في عام 2003، وقدموا عددًا من الألبومات الغنائية، وهي: «يا ليل» في 2003، و«يا غالي عليا» في 2005، و«رايحة جاية» في 2010، و"كان يا ما كان" 2015، وآخرها ألبوم "الصيف ابتدا" ، كما قدموا عددًا من الأغاني المنفردة، منها: "زي ما بحلم، وكان نفسي، وحال الدنيا، ومصر الحبيبة، وسينا"، كما قدموا عددًا من الأعمال الغنائية لبعض الأفلام والمسلسلات، منها أغنية "مشوار طويل" لفيلم "تيتو" ، بطولة الفنان أحمد السقا وحنان ترك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.