الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:27 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”واحدة بريئة تموت وعيال تضيع من غير أي سبب”.. تعليق ناري من شيرين رضا عن مقتل سيدة السلام

شيرين رضا
شيرين رضا

علقت الفنانة شيرين رضا على حادث مقتل سيدة السلام، صاحبة واقعة الانتحار من الطابق السادس بمنطقة السلام هربًا من مشاجرة مع صاحب العقار، حيث كتبت عبر حسابها الخاص على "تويتر" : "ياما ناس اضطرت تتجوز علشان البواب هيقول إيه لو كل واحد يخليه في حاله وماله، ممكن نبقي زي الفل، بس إزاي؟ لازم كل الناس تحشر مناخيرها في حال كل الناس علشان شرفهم علشان إحنا بوليس الكون وواحدة بريئة تموت وعيال تضيع وأسر تتهدم ربنا يصبر أهلك وولادك على فراقك".

الجدير بالذكر أن شقيق سيدة السلام اتهم صاحب العقار وزوجته و4 آخرين بقتلها بإلقائها من الطابق السادس، بحجة أنها على علاقة بصديق لها، مؤكدا أن شقيقته ليست طبيبة ولكن تعمل موظفة في عيادة النساء والتوليد في منطقة السلام.

وكانت النيابة العامة قد أمرت ظهر السبت بحبس 3 متهمين 4 أيام في بتهمة قتل سيدة بمدينة السلام بعد إلقائها من شرفة شقتها بالطابق السادس، لأنهم شاهدوا دخول شخص غريب عنها إلى منزلها في أوقات متأخرة من الليل وقررت النيابة العامة دفن جثتها بعد تشريحها لمعرفة سبب الوفاة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.