الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:54 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد الشامي يواجه على ربيع في رمضان المقبل.. إليك التفاصيل

تعاقد الفنان أحمد الشامي على المشاركة في مسلسل "أحسن أب" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا ويقوم ببطولته الفنان علي ربيع، ومن المقرر أن يبدأ شامي تصوير دوره في العمل خلال أيام ويواصل أبطال وصناع المسلسل مشاهد المسلسل بمدينة الإنتاج الإعلامي داخل الحي الشعبي.

مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى ومن بطولة على ربيع وهاجر أحمد وأحمد فتحي وسامي مغاوري وعدد آخر من النجوم.

الجدير بالذكر أنه شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "فرصة تانية" وشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن بجانب ياسمين صبرى، منهم دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده، ودارت أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.