الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

من أين جمالها؟.. كل ما تريد معرفته عن سر رشاقة ميجان ماركل

ميجان ماركل
ميجان ماركل

من المعروف لدى الجميع أن ميجان ماركل زوجة الأمير هاري تعتبر من السيدات التي تخطف الأنظار دائما بجمالها ورشاقتها، حيث تتسائل الفتيات كثيرًا عن سر قوامها الممشوق.

ولهذا نستعرض معكم وفقا لما كشفه موقع "اكسبريس البريطاني"،كل ما تريد معرفته عن سر رشاقة ميجان ماركل:

= قبل زفافها على الأمير هاري، لجأت ميجان إلى الدكتورة جابرييلا بيكوك أخصائية تغذية لمساعدتها على إنقاص بعض الوزن.

= كشفت أخصائية التغذية، أن ميجان تلتزم بتناول منتجات الألبان قبل كل وجبة، لافتة إلى أنها تساعد في إنقاص الوزن عن طريق خداع الجسم لخفض الأنسولين وارتفاع السكر في الدم.

هذا وقالت جابرييلا لصحيفة التلجراف، "أقول لعملائي أن يأكلوا بعض ملاعق الزبادي قبل الوجبة".

وتابعت: " من خلال بدء وجبتك بالبروتين بدلًا من الكربوهيدرات، فإنك تقلل من ارتفاع الأنسولين وسكر الدم الناتج عن إطلاق الكربوهيدرات في مجرى الدم، وبالتالي لن يساعد تقليل الأنسولين في الجسم على إنقاص الوزن فحسب، بل يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل مخاطر الإصابة بالأمراض وفقًا لـ Healthline.

وأوضحت جابرييلا أيضًا أنها تخبر عملائها ، بمن فيهم الأميرة أوجيني، بتناول خمس وجبات في اليوم، وعند تناول الطعام في كثير من الأحيان، تحصل على إمدادات ثابتة من السكر في الدم.

ويمكن أن يساعد أيضًا في منع الإفراط في تناول الطعام ومساعدة النحفاء على البقاء في حالة نقص السعرات الحرارية.

اللافت للنظر أن خبيرة التغذية توصي أيضًا بالصيام المتقطع لفقدان الوزن، فالصيام المتقطع هو مصطلح شامل لجداول زمنية مختلفة للوجبات بين الصيام الطوعي (أو انخفاض السعرات الحرارية) وعدم الصيام خلال فترة معينة.

كما تعد طريقة الرجيم هذه واحدة من أكثر الحيل شيوعًا في العالم المستخدمة لفقدان الوزن بسرعة.

هذا فضلا عن روتين اللياقة البدنية الخاص بميجان ماركل الذي يشتمل على تمارين البيلاتس، ولكن نوعًا محددًا جدًا من التمارين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.