الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:04 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. الكشف عن أجمل مجندة بالجيش الروسي

بوتين
بوتين

فازت ييلينا تولستوفا، المجندة في قوات الصواريخ الإستراتيجية الروسية، وللسنة الثانية على التوالي، بمسابقة ملكة جمال "ريد ستار" للقوات المسلحة الروسية.

ووفقًا لبيان الخدمة الصحفية في وزراة الدفاع الروسية، الذي نشر أمس الاثنين: "إن لقب ملكة جمال «ريد ستار–2020» وفقًا لنتائج التصويت الإلكتروني، فازت به الحارس الخاص ييلينا تولستوفا، التي تعمل في تشكيل صواريخ بولوغوفسكي".

وذكرت الإدارة العسكرية أن تولستوفا كرست ست سنوات من حياتها للقوات المسلحة. وهي تمارس الرياضة، وحاصلة على المرتبة الأولى في ألعاب القوى.

كما أصبحت كريستينا كلاشنيكوفا الفائزة في ترشيح "التصوير الفوتوغرافي". وقريبًا ستقدم الهيئة الصحفية الرئيسية للقوات المسلحة لروسيا الاتحادية، صحيفة "كراسنايا زفيزدا"، الفائزين بالشهادات المناسبة والهدايا القيمة من هيئة التحرير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.