الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:03 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابة ابنة عامر منيب بفيروس كورونا وتحذر المخالطين لها

مريم عامر منيب
مريم عامر منيب

أعلنت مريم منيب، ابنة الفنان الراحل عامر منيب، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، طالبة من الجمهور الدعاء لها لحين التماثل للشفاء.

وقالت مريم عامر منيب: "إيجابي كورونا.. أدعو كل المتعاملين معي خلال الفترة الماضية الالتزام المنزل وإجراء التحاليل اللازمة"، وذلك من خلال رسالة نشرتها عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بموقع الصور "إنستجرام".

يذكر أن الفنان الراحل عامر منيب رحل عن عالمنا يوم 26 نوفمبر في عام 2011 في مستشفى دار الفؤاد عن عمر يناهز 48 عاماً بعد صراع طويل مع مرض السرطان دام أكثر من عامين.

ولد عامر منيب في حي الدقي بالجيزة لعائلة فنية، حيث أن جدته هي الفنانة الراحلة ماري منيب، وتوفيت جدته عندما كان في السادسة من عمره، تخرج من كلية التجارة بجامعة عين شمس، وتزوج من "إيمان الالفي" ورزق بثلاث بنات "مريم وزينة ونور".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.