×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 19 مايو 2021 05:17 صـ 7 شوال 1442هـ
نجوم الفن

الجلباب عرقل مسيرته العملية.. وهذه حكايته مع وزير الدفاع الأمريكي.. الكينج يكشف أسرار خطيرة من حياة شقيقه

الموجز

حل الكينج محمد منير ضيف على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس وخلال الحلقة كشف الكثير من الأسرار والحكايات في حياته كما تحدث عن قصة شقيقه فاروق عندما كان مرشدًا سياحيًا لوزير الدفاع الأمريكي والاعتراض عليه كمرشد لارتدائه الجلباب والعمة.

حيث قال الكينج: "شقيقي فاروق هو الذي أوصلني إلى العالمية، وكان المرشد السياحي لوزير الدفاع الأمريكي عندما زار أسوان، وهناك من اعترض عليه كمرشد سياحي لارتدائه الجلباب والعمة، وكان رده عارف الشبشب اللى لبسه ده تمنه كام والخاتم عيار 24 فهو كان أنيقا جدا".

كما تحدث منير خلال الحلقة عن فترة دراسته حيث قال :"حصلت علي بكالوريوس الفنون التطبيقية فى ثلاث سنوات، وكنت عايز أؤجل ميعاد الخدمة العسكرية، وكان دفعتي فى الجيش علي الحجار وحسين الإمام".

وأضاف الكينج:"بعد العمل مع الموسيقار هانى شنودة جه عاطف منتصر خطف الفرقة، وكانت فرقتى، وعمل فرقة المصريين، واختلفت أنا وهانى وانفصلنا، ومحمد نوح ابن مصر، ومحدش يقدر ينسى مدد مدد شدى حيلك يا بلد، وكان بيلف الجامعات، والجامعة الغناء فيها بيلفظ أي شيء ضعيف في الموسيقى، وكان معايا أعظم فرقة وعنصر مهم جدا يحيى خليل، وأيضا عزيز ناصر، ويحيى خليل وزّع ألبوم شبابيك وألبوم اتكلمى، وكان بيدرس في المعهد العالى للموسيقى الكونسرفتوار".

محمد منير الكينج صاحبة السعادة إسعاد يونس هاني شنودة وزير الدفاع الأمريكي

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:17 صـ
7 شوال 1442 هـ 19 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:19
الشروق 04:59
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:44
العشاء 20:12
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes