الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:09 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإسماعيلي يتفوق على طلائع الجيش في تاريخ مواجهات الفريقين

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش نظيره الإسماعيلي، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد جهاز الرياضة العسكرى، في ختام منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وتقابل طلائع الجيش والإسماعيلي "31" مرة من قبل في مختلف البطولات، حقق الدراويش الفوز في 12 مواجهة مقابل 7 انتصارات للفريق العسكرى، وتعادلا في 12 لقاء.

وسجل الإسماعيلي 41 هدفًا في شباك الفريق العسكرى، فيما أحرز لاعبو طلائع الجيش 27 هدفًا في مرمى الدراويش.

ويسعى لاعبو الطلائع، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، لتحسين سلسلة النتائج السيئة التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة.

على الجانب الآخر، يأمل لاعبو الدراويش في تحقيق الفوز، لمصلحة الجماهير الغاضبة من سوء النتائج، وسعياً لعودة الفريق لمكانته الطبيعية.

ويحتل طلائع الجيش المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، بعدما لعب 15 مباراة، فاز فى 3 وتعادل فى 4 وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً.

في المقابل، يحتل الاسماعيلى المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط، بعدما لعب 15 مباراة، فاز فى لقاء وتعادل فى 7 مواجهات وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.