الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أروى جودة تقع في أزمة كبيرة مع يسرا بسبب زوجها.. اعرف الحكاية

تعاقدت الفنانة أروى جودة مؤخراً علي المشاركة في مسلسل "حرب أهلية" الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا ومن المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام ووافقت أروى على الشخصية بعدما اعتذرت الفنانة سارة التونسي والتي قامت بتصوير عدد من مشاهد العمل، مما يجعل أروى في أزمة في ضيق الوقت، فهي تقدم خلال الأحداث دور "ضرة" يسرا، وتحدث مشكلات طوال الأحداث بينهما حتى النهاية.

ويستأنف فريق عمل مسلسل "حرب أهلية" تصوير مشاهده وذلك داخل أحد الفلل بمنطقة شبرامنت، وهو من إخراج سامح عبد العزيز ومن تأليف أحمد عادل.

الجدير بالذكر أن الفنان السوري باسل خياط، أنضم مؤخراً لفريق عمل المسلسل وتعتبر هذه المرة الأولى التي يقف فيها باسل خياط أمام يسرا، ومن المقرر أن يلعب شخصية أحد رجال الأعمال الذي يتورط في قضية كبيرة وتساعده جومانا مراد كي يثبت براءته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.