الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل مواجهة الترجي.. تاريخ مواجهات الزمالك أمام أندية تونس

الزمالك والترجي التونسي
الزمالك والترجي التونسي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق الترجي التونسي، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسبق والتقى الزمالك بـ"الترجي" من قبل في البطولات الإفريقية، وكان تاريخ مواجهات الأبيض أمام فرق تونس يشير إلى تفوق كاسح للأبيض.

التقى الزمالك بفرق تونس 30 مرة، حقق خلالها 15 انتصار في مقابل 8 هزائم، بينما سيطر التعادل على 7 مواجهات.

أحرز الزمالك في شباك فرق تونس 44 هدفًا، بينما استقبلت الشباك البيضاء 37 هدف.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام الترجي

لعب الزمالك أمام الترجي التونسي في 10 مواجهات على مستوى البطولات الإفريقية، حيث فاز الأبيض في 4 مباريات وفاز الترجي في 3 مباريات وتعادل الفريقان في 3 مباريات، وسجل لاعبو الفارس الأبيض 13 هدفاً، بينما سجل لاعبو الترجي 12 هدفاً.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام الإفريقي

واجه فريق الزمالك نظيره الأفريقي في 6 مباريات، نجح الأبيض في الفوز بثلاث مواجهات وتلقى الخسارة في مثلها.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام النجم الساحلي

التقى فريق الزمالك مع نظيره النجم الساحلي التونسي في 8 مباريات، حيث شهد تاريخ مواجهات الفريقين توازنا في النتائج، بعد فوز الزمالك في 3 مباريات، وفوز النجم في 3 مباريات وتعادل الفريقين في مباراتين.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام الصفاقسي

تفوق كاسح للزمالك في تاريخ مواجهاته أمام الصفاقسي التونسي، حيث لعب الفريقان 6 مباريات، فاز الزمالك في 4 مواجهات، وتعادل الفريقان في مباراة، وفاز الصفاقسي في لقاء وحيد.

وبدأ الزمالك مشواره في دور المجموعات من البطولة الإفريقية هذا الموسم، بالتعادل سلبيًا في أول جولتين مع نادي مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي على الترتيب، ثم تلقي الهزيمة من الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة.

على الجانب الآخر، بدأ الترجي التونسي مشواره في مرحلة المجموعات، بالفوز على تونجيث السنغالي بالجولة الأولى ثم التعادل مع مولودية الجزائر في الجولة الثانية، ثم الفوز على الزمالك في الجولة السابقة.

ويحتل الفارس الأبيض حاليًا المركز الثالث بترتيب المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، برصيد نقطتين من تعادليين سلبيين أمام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، بينما يتصدر الترجي المجموعة بـ 7 نقاط من فوزين وتعادل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.