الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

طبيب بيراميدز يكشف سبب استبعاد رولان من رحلة تنزانيا 

رولان
رولان

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لفريق نادي بيراميدز عن السبب وراء استبعاد المهاجم الدولي الأوروجوياني ديبجو رولان من وحدة فريق الكرة إلى تنزانيا لمواجهة نظيره نادي نامونجو في كأس الكونفدرالية.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نامونجو في الثالثة عصر غد الأربعاء على استاد تنزانيا الوطني "بنجامين مكابا" في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أوضح المنيري أن المهاجم الأوروجوياني خرج مصابا في مباراة العبور بكأس مصر قبل السفر إلى تنزانيا، وخضع لأشعة على الفوز بأحد المراكز الطبية أثبتت إصابته بمزق في العضلة الأمامية.

شدد الطبيب على أن اللاعب يخضع حاليا في القاهرة لبرنامج علاج طبيعي وتأهيل يستمر لمدة أسبوعين منذ الإصابة على أمل تجهيزه للمشاركة في أقرب وقت ممكن.

وقام معالي السفير محمد جابر أبو الوفا سفير مصر في تنزانيا وطاقم السفارة المصرية، على حضور المران الأخير لفريق نادي بيراميدز في دار السلام استعدادا لمواجهة نامونجو.

بيراميدز ضيفا غدا في الثالثة عصرا على استاد تنزانيا الوطني على نظيره نادي نامونجو في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يعتلي بيراميدز قمة المجموعة الرابعة برصيد ٣ نقاط من فوز بثلاثية نظيفة على نكانا الزامبي.

ورحب السيد خالد بدر رئيس بعثة بيراميدز في تنزانيا بالسفير وطاقم السفارة، وتابعوا المران الأخير المقام بأحد الملاعب الفرعية بعد تبديل المران الرئيسي على ملعب المباراة بالأمس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.