الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:33 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. مواجهة نارية بين أتلتيكو مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد وتشيلسي
أتلتيكو مدريد وتشيلسي

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفا على نظيره تشيلسي الإنجليزي، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل الروخي بلانكوس مباراة اليوم، تحت شعار لا بديل عن الفوز، حيث يطمح دييجو سيميوني، في قيادة أتلتيكو مدريد، للوصول إلى دور الثمانية واستكمال مشواره نحو حصد اللقب، للمرة الأولى في تاريخ النادي الإسباني.

في المقابل، يعيش تشيلسي بقيادة مدربه توماس توخيل أفضل فتراته بالموسم الحالي، وبعد أن وضع قدماً في دور ربع النهائي بفوزه في لقاء الذهاب، يستهدف إسقاط أتلتيكو مدريد مجدداً من أجل العبور لدور ربع النهائي ومواصلة طريقه نحو التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

يذكر أن، مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين، كانت قد انتهت، بفوز البلوز على الفريق الإسباني، بهدف نظيف، من توقيع أوليفيه جيرو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.