الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:33 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيراميدز يحل ضيفا على نامونجو التنزاني اليوم في الكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره نامونجو التنزاني، في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، على استاد تنزانيا الوطني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ونجح فريق الأهرام في التأهل إلى دور المجموعات، بعدما فاز على الاتحاد الليبى في دور الـ 32 الأول بنتيجة 1 / 0 في مباراة الذهاب، ثم بنتيجة 3 / 2 في الإياب، بعدها فاز بيراميدز على راسينج كلوب الإيفوارى بنتيجة 2 / 0 في ذهاب دور الـ 32 مكرر، ثم فاز في الإياب بنتيجة 2 / 0، ليحصد الفريق بطاقة التأهل لدور المجموعات.

ويسعى لاعبو الفريق السماوي، لتحقيق الفوز على الفريق التنزانى والعودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاثة، لاستكمال مشواره في البطولة الإفريقية.

في المقابل، يسعى بطل تنزانيا لاستغلال عامل الأرض، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحصد الثلاث نقاط.

يذكر أن، بيراميدز يحتل صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الرجاء، فيما يأتي نامونجو ثالثاً ونكانا الزامبي رابعاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.