الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 05:39 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حبوا نفس البنت.. خلاف كبير بين أحمد فهمي ومحمد نور بسبب فتاة

كشف الفنان أحمد فهمي عن الكثير من الأسرار الخاصة، أولها دفعه لغرامة مالية كبيرة بسبب التدخين: «كنت في أمريكا بفندق ممنوع فيه التدخين فدخنت في البلكونة، واتفاجئت إن عليا غرامة 400 دولار بسبب التدخين».

وتابع أحمد فهمي أنه ومحمد نور كانا يحبان نفس الفتاة: «أنا ومحمد نور واحنا عندنا 15 سنة أنا كنت مصاحب بنت، ونور كان بيحب بنت واكتشفنا في الآخر إنها نفس البنت، وأنها أصلا مصاحبة نادر حمدي فعملنالها أغنية».

كما كشف الفنان أحمد فهمي، عن بدايات فرقة واما؛ حيث قال إنهم كانوا يجلسون في «ميدان الأوبرا علشان يجيلهم أوردرات شغل، وكان الأوردر بتاعهم بـ10 جنيهات، وبعد الانتهاء منه يغادرون إلى منزلهم مشيا على الأقدام خوفا على الفلوس».

أما عن انضمام الفنان أحمد الشامي لفرقة واما، قال «فهمي»: «علشان ابوه كان عميد المعهد.. أمال ضميناه للفرقة ليه»، مشيرا إلى أنه «كان الوحيد الذي يرتدي زي مخالف في المعهد».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.