الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:43 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هاني شاكر يفتح النار من جديد على عمر كمال ويمنعه من التمثيل.. إليك التفاصيل

أكد المخرج محمد العدل أن الفنان هاني شاكر تواصل معه بخصوص مشاركة مطرب المهرجانات عمر كمال في مسلسل "بين السما والأرض" كممثل، حيث كتب قائلاً: "تواصل معى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وأكد لى أن عمر كمال عنده مشكلة أنه مش نقابي، هشوف ممكن اعمل إيه، علي فكرة أحمد عدوية وحسن الأسمر و حكيم مثلوا، وشعبان عبد الرحيم الله يرحمه مثل مع استاذ داوود عبد السيد ".

وكان محمد العدل أعلن أن الفنان عمر كمال سيخوض تجربة التمثيل لأول مرة في مشواره الفني من خلال مسلسل "بين السما والأرض" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام ويقوم ببطولته الفنان هاني سلامة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حيث قام بنشر صورة جديدة تجمعهما من الكواليس وذلك علي صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق عليها قائلاً:" "عمر كمال ممثل لأول مرة بين بين السماء والأرض رمضان٢٠٢١ أن شاء الله يا كريم يا رب".

حيث يتكون مسلسل" بين السما والأرض" من ١٥ حلقة وهو من تأليف اسلام حافظ وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته كل من الفنانين أحمد بدير ومحمود الليثي ودرة ويسرا اللوزي وندى موسى ونجلاء بدر ومنى عبد الغني وآخرون.

وتدور أحداث المسلسل خلال يوم واحد وتكون داخل المصعد الكهربائى وبداخله عدد من الأشخاص لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميدية والانسانية وغيرها.

الجدير بالذكر أن حقق مطربا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال نجاحاً كبيراً بأحدث أغانيهم "ادلعي يا موزة"، والتي تجاوزت حاجز المليون مشاهدة منذ طرحها في 11 مارس الجاري على "يوتيوب"، وهى من كلمات غباشي وإسلام المصري، توزيع إسلام ساسو، وتتواجد حاليًا في المركز الحادي والعشرين بقائمة أكثر الفيديوهات رواجاً على "اليوتيوب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.