الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:25 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. غرفة الملابس في انتظار الأبطال للعبور للمباراة النهائية بدوري الأبطال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. هتافات الجماهير المطالبة باللقب الإفريقي تشعل استاد القاهرة فخ السادات.. أفلام إسرائيلية تناقش بطولات المصريين في أكتوبر 73 وتحرير سيناء استقرار في أسعار الزيت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 دوري أبطال إفريقيا.. جماهير الأهلي تتوافد على على استاد القاهرة قبل مواجهة مازيمبي القضاء يحدد مصير مرتضى منصور في تهمة سب وقذف عمرو أديب غدا السبت 27 أبريل 2024 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة الكندوز بـ 340 .. أسعار اللحوم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 في الأسواق ومنافذ وزارة الزراعة تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. ومواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي. العريس الخامس جاي.. هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. وحكاية 4 زيجات في حياتها وسر خلع جوزها الثالث تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة خطوات استخراج كارت الخبز الموفر لغير الحاملين لبطاقة التموين

نجل شعبان عبدالرحيم يعرض الزواج على زوجة والده.. والفنانة ترد :عايز يضيع حقي في الميراث

قامت الفنانة منار اللبنانية بالرد على تصريحات عصام عبدالرحيم، نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، حول قراره بالزواج منها، بعدما زعمت زواجها من والده، ومطالبتها أبناءه بالحصول على نصيبها من الإرث.

أكدت منارفي تصريحاتها أن عصام يحاول دائما التهرب من المشكلة الأساسية حول حقها في الأرث بأمور أخرى، حيث قالت :"حين ما جئت إلى مصر من أجل اقامة مؤتمر صحفي لتوضيح حقيقة حقي في الميراث تدخل أحد رجال الأعمال صديق الطرفين وهدأت الأزمة، واصطحبني لحضور حفل زفاف حفيدة شعبان عبدالرحيم، وأقول لنجل شعبان أنا موافقة على الزواج، ولكن فين ميراثي من ميراث والدك، كما أن مهري غالي هل تستطيع أن تدفعه، وأنت لم تعط لي ميراثي حقي".

وأثارت منار اللبنانية جدلًا واسعًا قبل أسابيع، بعدما ظهرت في فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قالت فيه :"الحديث عن موضوع الفيلا والورث الخاص بها، هو موضوع خاص وشخصي، لكن بقول لعصام وأخواته أنتم أولاد شعبان عبدالرحيم، ولاد هرم من أهرامات مصر، كان واقف جنبي في كل مراحل حياتي، وبتذكر الأيام دي، بقول الله يرحمك يا شعبان، أنتم إخواتي، وخلي موضوع الورث والفيلا نتركه بالقانون والمحامي، أنتم أخواتي مش هاخد حاجة غصب عنكم، ويا عصام خليك صريح وأحكي معايا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة