الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:53 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل مباحثات وزير الخارجية مع وزيرة خارجية السويد

عقد وزيرالخارجية سامح شكرى اليوم الأربعاء لقاءً عبرخاصية "الفيديو كونفرانس" مع وزيرة خارجية السويد "آن ليند" حيث تباحثا حول مواصلة تدعيم العلاقات الثنائية بين البلدين بمختلف المجالات والدفع بها قدماً لآفاق أرحب كما تناولا مجمل الأوضاع بمنطقة الشرق الأوسط.

وصرح السفيرأحمد حافظ المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية أن الوزيرين أكدا الحرص على الارتقاء بالعمل المشترك ومواصلة الدفع قُدماً بمسارالتعاون بين البلدين بمختلف المجالات مع التركيزعلى قطاعات الطاقة المتجددة والتحول الرقمى والبنية التحتية.

وأعربا عن أهمية استمرار التشاور السياسي لتنسيق المواقف إزاء القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام، لاسيما موضوعات الأمم المتحدة، وحقوق الإنسان، والتنمية، كما تم التطرق أيضاً إلى تطورات جائحة "كورونا" وسبل التصدي لها بما يستلزم تضامُن الجهود الدولية في هذا الشأن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة