×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 16 مايو 2021 05:27 مـ 4 شوال 1442هـ
نجوم الفن

منع عمرو دياب من السفر بعد إصابته بكورونا.. والسبب دينا الشربيني

الموجز

كشف الهضبة عمرو دياب من خلال مقطع فيديو من حفله الأخير "حلم الغناء" عن تجربته مع فيروس كورونا المستجد والذي أصابه منذ فترة طويلة وبالتحديد أثناء استعداده لتصوير أغنية "أهي أهي" مع المطربة إيرينا بابا دوبلو.

وأكد "دياب" إن إصابته بفيروس كورونا منعته من السفر لتصوير "ديو" غنائي كان سيجمعه بالمطربة إيرينا لأنها كانت متواجدة في اليونان وهو في مصر وبسبب إصابته بفيروس كورونا لم يتمكن من السفر لتصوير الفيديو كليب.

وقال عمرو دياب: "كنت عملت أغنية مع إيرينا أيام كورونا وهي أغنية أهي أهي.. وقتها كنت أنا في مصر وهي في اليونان وكان المفروض الاغنية تتصور بس كان عندي كورونا".

وتداولت بعض التقارير الصحفية أن إصابة الفنان عمرو دياب بفيروس كورونا تعود بعد مخالطته الفنانة دينا الشربيني خاصة بعد إصابة فريق عمل مسلسلها "لعبة النسيان" وعلى رأسهم إصابة النجمة الراحلة رجاء الجدوي بكورونا وتم عرض العمل في الموسم الرمضاني الماضي.

وكانت دينا الشربيني قد طلبت من عمرو دياب أن يعزل نفسه ولا يختلط بها خلال إصابة فريق عمل مسلسلها "لعبة النسيان" بكورونا حتى يتم التأكد من المسحة الطبية للتأكد من حقيقة إصابتها.

دينا الشربيني كانت قد أعلنت من قبل في أحد البرامج التلفزيونية أن الهضبة حبس وعزل نفسه في المنزل منذ انتشار الوباء في العالم خوفا على صحته وأسرته.

 

 

عمرو دياب كورونا يكشف تفاصيل إصابته بكورونا دينا الشربيني منع عمرو دياب من السفر بعد إصابته بكورونا الموجز زينة عاشور كنزي دياب

مواقيت الصلاة

الأحد 05:27 مـ
4 شوال 1442 هـ 16 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:21
الشروق 05:01
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:42
العشاء 20:10
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes