الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 04:29 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شكرا على هدية عيد الأم.. فنانة شهيرة تتهم والدتها بالسرقة وتتسبب في حبسها

أعربت منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك، عن حزنها الشديد بعد صدور حكم الاستئناف بسجنها لمدة عام مع النفاذ، بسبب القضية التي رفعتها ابنتها عليها، لخلافات مالية بينهما، حيث قالت منى باكية في فيديو بثته عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام" :"شكرا يا حلا على هدية عيد الأم، وبكرة بس بتتزوجي وبيصير عندك ولاد وتعرفين شو قيمة الأم".

وكشفت والدة حلا الترك، أن هذا هو الحكم الثاني بعد الاستئناف الذي قدمته، لافتة إلى أنها ستتقدم بأوراق أخرى للمحكمة حتى تتمكن من إصدار أحكامًا بديلة لأنها حاضنة لولد.

وأشارت منى السابر أن والد ابنتها وجدتها وأعمامها، هم جميعًا السبب في شهادة ابنتها غير المتوقعة، ضدها في المحكمة، مضيفة أنها لجأت إلى الله لأن ليس لها غيره.

يشار إلى أن حلا الترك قد حصلت على حكم سجن لمدة عام لوالدتها منى السابر بعد اتهامها بالحصول على مبلغ 200 ألف دينار بحريني منها، ولم تردها لها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.