الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:20 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إلهام شاهين تفجر مفاجأة حول صفع جلال الشرقاوي لها

تحل الفنانة القديرة إلهام شاهين ضيفة على برنامج "السيرة" الذي عرض علي شاشة قنوات "دي إم سي" وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني وذلك يومى الخميس والجمعة فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وخلال الحلقة تكشف إلهام عن أسرار جديدة في حياتها الخاصة، وتفاصيل صفع جلال الشرقاوي لها على وجهها، وأسباب زواجها من أشخاص فرق العمر بينهما أكثر من 20 عامًا.

وطرحت الصفحة الرسمية الخاصة بالبرنامج الإعلان الترويجي للحلقة وقالت خلاله إلهام: "نصفي أنثى ونصفي رجل ولست في احتياج للرجل"، وعن فوارق العمر بينها وبين أزواجها السابقين قالت: "بحب كدة، وحول خيانة أحدهم لها ودعمهم قالت :" محدش ساعدني في حياتي".

من جانب آخر تنتظر الفنانة إلهام شاهين عرض أولي حلقات حكاية "حتة مني" ضمن مسلسل "زى القمر" وهي من سيناريو وحوار شهيرة سلام وإخراج حسام على، ويشارك في الحكاية إلى جانب إلهام شاهين كلاً من أحمد وفيق، ايناس كامل، نهال عنبر، سارة الشامى، حنان سليمان، مؤمن نور وعدد آخر من الفنانين الشباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.