الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نسرين طافش تبحث عن عريس وتعلق : الجواز حلو

نسرين طافش
نسرين طافش

استطاعت الفنانة نسرين طافش تحقيق نجاحات فنية كبيرة خلال الفترة الماضية ولفتت أنظار جمهورها بجمالها الجذاب وأصبحت فتاة احلام الكثير من الشباب، وعلي الرغم من جمالها إلا أنها لم ترتبط حتي الآن ما جعل سؤالها عن فارس أحلامها مطروح في كل لقاءتها.

وحلت طافش ضيفة فى برنامج Be my geust الذى يقدمه الإعلامى بلال العربى، وكان اللقاء يتسم بالعفوية والصدق ما أكسبه خصوصية، وردت على سؤال مقدم البرنامج عن حلم الزواج قائلة: الزواج حلو وجميل، لكن حين يكون القرار غير خاضع لضغط المجتمع لازم يطلع من نفسى حين التقى بالشخص المناسب".

وتابعت: لم أصب بعقدة من الجواز لكن أنتظر الشخص المناسب لأن الأسرة مسؤولية كبيرة لا تعتمد على الحب والمشاعر فقط.

أما عن الفرق بين العمل فى مصر وسوريا، أوضحت "هو فى البروتوكول اللى ييتعاطوا به مع الفنان فى مصر بيكون له مساعد وكرافان، أما فى سوريا تؤخد الأمور بعفوية أكثر، أما عن الدراما السورية نفسها فهى لها ثقلها لكن تمر بكبوة الآن، وستعود أقوى".

وتنافس طافش في دراما رمضان القادم من خلال مسلسل "المداح" وتظهر فيه بالحجاب، و تجمعها قصة حب مع حماده هلال بطل العمل، ولكن المفارقة هي أن شقيقتها دنيا عبدالعزيز سوف تُعجب أيضا بـ صابر المداح، ولهذا السبب تتوتر علاقتهما طيلة الوقت.

"المداح" بطولة حماده هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سلوى عثمان، جمال عبدالناصر، محمد عز، هادي خفاجة، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.