الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:58 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ماتبعنيش لحد.. شريف دسوقي يهاجم أشرف زكي بألفاظ خارجة ويهدد بالانتحار

واجه الفنان شريف دسوقي العديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة، منها اتهامة بالنصب على صاحب عقار، وطرده من لوكيشن تصوير مسلسل "تحقيق" والاستغناء عنه في مسلسل "عش الدبابير"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وفي كل الأزمات كان يحاول نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي حلها، ولكن في النهاية تم تداول أتباء عن نقله لمصحة نفسية لتلقي العلاج.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات للفنان شريف دسوقي يكشف من خلالها خطورة إصابته التي تعرض لها خلال فيلم وقفة رجاله، حيث قال: "بعد ما صورت يومين، دكتور أشرف ماتبعنيش لحد، أنا عايز شقايا وهسيب مهنتكم وأمشي، مش هكمل حتى لحد 2025، سامعني، صور بقى وأنا بكشف الجرح، شايفين، الرجل الواحدة مهددة بالغرغرينا والبتر، عاجبكم ولا مش عاجبكم؟"، كما تلفظ الفنان بالكثير كن الألفاظ الخارجة خلال الفيديو.

وهدد شريف دسوقي منذ أسابيع قليلة بالانتحار، خلال تواجده في نقابة المهن التمثيلية، حينما جمعه اجتماع مع أحد ممثلي شركة العدل جروب والنقيب أشرف زكي، حيث كان يطالبهم دسوقي بدفع الضرائب بدلًا عنه في مسلسل "بـ100 وش"، الذى تقاضى فيه أجر 75 ألف جنيه، بخلاف الأزمة الأخرى مع المُنتج أحمد الجنايني والذي تعاون معه في الفيلم الأخير "وقفة رجالة"، حيث كان يطالب الجنايني بتعويض نظير إصابته أثناء تصوير الفيلم، وقال إنه لو لم يأخذ حقه من الجنايني سوف يتوجه لمسلة ميدان التحرير للانتحار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.